الايمان

موقع منوع شامل يحتوي على مواقع اسلامية , اخبارية ,برامج,اعلانية , توظيف مركزة لتصل الى القارئ بسهولة ونعتقد انها شاملة تقريبا ملاحظة : لمشاهده المواضيع الاخرى الضغط على محتويات الاوصاف

اناشيد عراقيه

 


Add a Comment

zeynab من السويد
21 يوليو, 2007 11:41 م
الموقع فاسد كمصممته لانه لو تموتين او تموتون ما يضل صدام شمس الوطن يا بعثيه يا صداميه ياكلاب انعل ابوكم يابو الجابكم

عراقيه واموت اذا اصير بعثيه
كريم الاسدي
22 يوليو, 2007 07:38 ص
والله زينب تبينيين بالسويد مبربعه
اكيد خوش فلوس وبلا عمل
افهمي انت وكريم بدر وامير جابر والخضري والتعبانين
لعد ليش ما تجون لبغداد ؟؟؟؟؟؟ لازم ما عندكم مناصب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
bintdijlah من لإمارات العربية المتحدة
21 مارس, 2008 07:39 م
يعني و صارت البعثية تهمة؟؟ أي يا الزمن اللي جابكم للحكم و خلاكم تحجون هالحجي يا لووووكيه، بس ما يدوم شي، و الظالم يجيه يوم و مثل ما مدامت للبعثية ما تدوم لكم..
الرفيق حسن البصري من موناكو
22 مارس, 2008 04:52 م
bintdijlah ' لإمارات العربية المتحدة
اشكرك اخويه وعاشت ايديك
وبالنسبه لزينب اكيد عايشه مرناحه ومتل ما تكلم الاخ كريم الاسدي
ونعرض على زينب زواج المتعه ان وافقت
حسن البغدادي
23 مارس, 2008 12:39 ص
شكرا لبنت دجله
مرعب الروافض من المملكة العربية السعودية
10 ابريل, 2008 10:04 م
باااااااارك الله فيك أخي

ورحم الله الشهيد بإذن الله تعالى القائد العربي صدام

سلامي واحترامي لكل عراقي شريف مثلكم

استمروا سدد الله خطاكم للخير

وصدام تاج راسكم والله يارافضه ياخونه

ياأعداء الحق
مرعب الروافض من المملكة العربية السعودية
10 ابريل, 2008 10:12 م
باااااااارك الله فيك أخي

ورحم الله الشهيد بإذن الله تعالى القائد العربي صدام

سلامي واحترامي لكل عراقي شريف مثلكم

استمروا سدد الله خطاكم للخير

وصدام تاج راسكم والله يارافضه ياخونه

ياأعداء الحق
عمر الحيالي من العراق
13 مايو, 2008 05:42 م
وية الفجر يوم العيد .. وية نحر النحور ... صدام قدم للوطن روحه
اجا مثل الاسد مجروح .... يمشي وتضحك جروحه
هم شايف جبل ينقاد ..... واذا شفت الجبل مكيود ... تلكة العلة بسفوحه
مثل النخل .. مثل النخل مات ووكوف ... شاخص شامخة صروحه
لو هيج الرجال تموت .... لو غَم الرجال بموت ماصخ مابه ملوحه
بجيت ومابجيت عليك .... بجيت على الزمان الظمك بلوحه
وبجى حتى الفرات عليك .... ونهر دجلة انتحر موحه
اذاً تستاهل ينوح عليك شاعر مابطل نوحه
لأن انت الوحيد الذي خليت ... المشانق للرجال اتصير مرجوحة...
علي التركماني من بريطانيا العظمى المملكة المتحدة
08 يوليو, 2008 03:32 ص
اخواني العراقين والعراقيات شيعه وسنه وديانات اخرى وجميع القوميات ادعوكم لتناسي الاحقاد والتناحر وليصب الجميع غضبه علي المخربين وحبه للعراق العظيم فصدام وحزب البعث كانت مرحله وقد انتهت سواء بسلبياتها او ايجابياتها فلن نستطيع ان نبني العراق الا بحب بعضنا لبعض وحبنا ككل للوطن فالشيعي عراقي والسني عراقي والكددي عراقي والتركماني عراقي والمسيحي عراقي وكل من ولد بارضنا عراقي فان دمرت بغداد الكل يحزن وان دمرت الجنوب الكل يحزن وان دمرت الشمال الكل يحزن اخواني الذين يعيشون في العراق لو سافرتم الى خارج العراق ولو حتي شبر واحد ستري ان العالم الخارجي ينظرون اليك بنضره واحده الاانه انت عراقي دون ان يستفسرو عن مذهبك او قوميتك فاذا كان العراق مدمرا فانت بنظرهم تنتمي الي بلد ارهابي متخلف واذا كان بلدك معمرا مثل الامارات مثلا فانت من بلد متطور فيا اخواني كفانا حربا بين الشيعه والسنه ربنا واحد ونبينا واحد وقراننا واحد فلنقل كما قال جمال عبدالناصر الدين لله والوطن للجميع والله العظيم لو نتحارب 1000 عام لا اليعه ينتصرون ولا السنه وباجر اولادنا راح يكبرون علي احقاد كلنا في غنى عنهاوالسلام عليكم ورحمة الله
استشاري نكد من المملكة العربية السعودية
29 ديسمبر, 2008 12:38 ص
رحم الله القائد صدام حسين واسكنه فسيح جناته ...... ولاعزاء للرافضة الانجاس اجدادهم خانو الحسين رضي الله عنه وهاهم يخونون الامة الاسلامية ويقتلون المسلمين في العراق ويقدمونهم قرابين للمجوس والامريكان
لا اله الا الله من المملكة العربية السعودية
24 مارس, 2009 07:44 م
بسم الله والصلاة على رسول الله

ماشاء الله

اشكرك على هذا الموقع الجميل

والاجمل منه انك من العراق من ارض دجلة والفرات من ارض استشهد فيها اعظم رجل حكم بلد وسيطر عليه بحكمة عقلة وقوة بطشه..نعم انه الشهيد البطل ومازال قائد انه المغدور به الفريد بأستشهادة على مر العصور انه البطل صدام حسين (رحمه الله تعالى رحمة شاملة)

صدام البطل صدام القوي صدام الشجاع

لقد سيطرت على الشيعة وعلى مقدساتهم الشركية وهم بينها لم يكن لهم لاحول ولا قوة

سنين لايسمع لهم صوتا ولا يحس لهم نفسا عمائمهم لا فائدة فيها وكانت تلبسها نسائهم اجبرتهم على طاعة اوامرك

قتلك من يتسمى بالعراقي قتلك وانت مقيد ومسلسل قتلك الغبي الحاقد بعد ان سيطرت عليك جيوش الغدر والكفر

قتلك بيده وهو يرتعد خوفا منك

قتلك بيده وهو ولا يعلم ماذا فعل

قتلك وهو يصرخ بأنه اخذ بثأره

عجيب من امره يأخذ بثأره بعد ان سلمه له الامريكي مسلسل ومقيد وبأستحقار له يقول له خذ بثأرك ياشيعي ياغبي

كيف تثأر من ليس فيه روح

كيف تثأر ممن سلب منه سلاحه وما يدافع به عن نفسه

تردد عبارات الانتصار بأنتصارك على مقتول

تردد هتافاتك مخاطبا علي ياعلي وياعلي

ولو يعلم علي انكم تأخذون ثأركم من خصم لاتوجد فيه روح لبصق في وجيهكم يا اذلة ياخونه ياغدارين

على كل حال موقع مميز بما ان صاحبه لشخص قد عاش في العراق وتركه بعد ان دنس ترابة بأقدام الخونة والغدارين
حيدر02 من الولايات المتحدة
09 مايو, 2009 10:56 م
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية اود ان اعقب على بعض الذين يتجرؤن على حزب البعث
اقول لهم فليسالو امهاتهم عن نسبهم اولا لانه وبالتاكيد فان ابيهم اما ان يكون فارسي او امريكيى هذا اولا اما ثانيا فان حزب البعث ليهتز من بعض امثال الرجال من هؤلاء حزب البعث يكفيه فخرا من انه جعل كبيرهم يتجرع كاس السم ويكفيه فخرا لوي يد امريكا طوال 13 عام ولحد الان لكنهم وكما يقول المثل العراقي (لوما لحكتهه خرمشه) ياخونة
يضل صدام تاج على راس كل عربي وفخر لنا وليس مثل الروافض الجبناء الكلاب بل وانجس من بول الكلاب الاغبياء اعداء الله ورسوله المفسدين في الارض اهل المذهب الباطل والفاسد لعنة الله عليهم اجمعين
يكفي شرفا لصدام انهم ذل وعذب الشيعه حلفاء اليهود الملعونيين
helalalhealy من قطر
17 اغسطس, 2009 12:35 ص
لم نعرف قدرك الا من افتقدناك ياصدام (كان للامة اسد وقد نال الشهادة ) سننتظر اجيال ليأتينا مثلك ياسيدي الرئيس
سلمان جاسم من Satellite Provider
04 سبتمبر, 2009 01:38 ص
والله ان عقولكم لا تختلف عن عقول البعران التي تركبونها يا سعوديين . فمن باع العراق وصدام الذي تزعمون انكم تحبونه غيركم ، ام نسيتم حرب الخليج الثانية ومن اين دخلت القوات الامريكية الى العراق ومن ضرب العراقيين ، وبعد الحرب مباشرة كان فيصل الياسري يقدم برنامج في تلفزيون العراق ويشرح فيه كيف ان خائن الحرمين الشريفين كما قال صدام في ذلك الوقت وآل سعود قد باعوا فلسطين لليهود ... فيا عجبي من هذا الحب المتبادل بينكم !!!!! اسلمتموا صدام الى امريكا منذ حرب الخليج الثانية واليوم تدعون ان الروافض هم الذين قتلوه والذين هم اشرف منكم . على الاقل انهم قاتلوا الامريكان في البصرة والناصرية والنجف ل ١٩ يوما بينما المحافظات الاخرى سلمت الى الامريكان دون قتال